تويوتا GT 86 وسوبارو BRZ
إضغط هنا للإخفاء
دشنت “تويوتا” سيارتها الرياضية الكوبيه الجديدة GT 86 و“سوبارو” لـBRZ، وهي سيارتين عملت عليهم تويوتا وسوبارو على تطويرها من الصفر، وهو سبب تشابه السيارتين بشكل كبير, تويوتا وسوبارو لم يريدوا أن تكون سيارتهم الجديدة أن تصبح كأنها سيارة واحدة بشعار مختلف، لذلك عملت على إضافة وتغيير بعض الأجزاء الخارجية والداخلية أيضاً للتمييز بين السيارتين فما هو الفرق والإختلاف بين تويوتا GT 86 و سوبارو BRZ؟
أنها بمحرك صغير، ولكن هذا المحرك الصغير يعتبر أحد أفضل محركات الـ4 سنلدر على الإطلاق، ويملك أداء عالي ولكن هذا لا يعني أن سيارتي سوبارو وتويوتا لن تنجح، فهي ستكون إنجاز كبير لهاتين الشركتين خصوصاً وأنها تتميز بإقتصادية عالية في الوقود وأداء قوي مع التغيير الواضح يمكنك ملاحظته في أنوار الضباب، فهي بتصميم مختلف تماماً للتمييز بين السيارتين، وكذلك المصابيح الأمامية التي أضافت إليها تويوتا أنوار LED وأما سوبارو ميّزت مصابيحها بأنوار خفيفة ستتضح لك فكرتها في في أحد الصور بالأسفل معظم الإختلافات بين تويوتا GT 86 وسوبارو BRZ تقع في الجهة الأمامية، فنلاحظ أن كل سيارة تملك صدام مختلف عن الثاني، فتويوتا تتميز بشبك أمامي واسع من الجهه السفلي وأما سوبارو العكس فهي تتميز بالشبك الواسع من الجهة العليا, وكذلك أطراف الصدام حاده في تويوتا بعكس سوبارو التي تعتبر أطرفها بزاوية ناعمة بعض الشيء, وأما عن المرايا الجانبية فهي أكبر في سوبارو عن مرايا تويوتا الجانبية في الجهة الخلفية نلاحظ التغيير في المرايا الجانبية في كلا السيارتين، وتصميم وحجم مخارج العوادم في تويوتا الذي يتميز بحجم أكبر عما هو موجود في سوبارو BRZ, المصابيح الخلفية مشابهة تماما ولا يوجد فيها إختلاف غير الجزء الجانبي الذي يتميز باللون الأحمر في سوبارو BRZ وأما في تويوتا GT 86 فهي بنفس لون الإطار “الإختلاف في لون المصابيح بشكل عام هو بسبب التصوير”, في الختام هو أن تويوتا وسوبارو بعدما عملوا على تطوير وإنتاج السيارة، قاموا بتغيير الإجزاء البسيطة والجمالية، فقد قاموا بتزويد سيارتهم الجديدة صدام أمامي مختلف لكل سيارة، مع تعديلات للمصابيح الأمامية وإضافات بسيطة كما ذكرنا مسبقاً
إبلاغ
الردود
من وجهة نظري هناك سيارات منافسة وذات شعبية اكثر منها وافضل في الشكل الخارجي والداخلية والمحرك :
هونداي جنيسس كوبية v6 قوة 303 حصان
هوندا اكورد كوبية v6 قوة 276 حصان
0 0
0 2
0 0
والمشكلة كلها 6 سلندر ومصخرت الكورفت والشلبي 8 سلندر...
والجنسيس 6 سلندر اقوى من الكومارو 6 سلندر...
1 0
الامريكان ابداع في صنع الشاحنات و السيارات اللي تستهلك الوقود بشراهة
وشوفهم الان رضخو للامر ااواقع وصغرو سياراتهم وحسنو الانسيابيه غصبن عنهم..
خلي السيارات الرياضيه لاهلها ولك في الجي تي ار والسوبرا واللانسر عبرة
1 0
لدرجة متهاوش مع واحد بالموقع يقارن الكابرس باللكزس؟!
ويقول قوتها ما تجي نصف مكينة الكابرس وحتى المواصفات ما فيها فرق عن اللكزس؟!
ما أدري للدرجة هذي التعصب ذابحهم؟!
محد ردك عن عشق السيارات الأمريكية حتى أنا أعشقها بعد الياباني والألماني اعشق جيب والكرايسلر واللنكولن والكاديلاك ولكن لا أصل لمرحلة تعصب ومقارنه مع شركات كبيرة وفاخرة...
وكل شخص وله ذوقه وعشقه للسيارات...
0 0
وقرات انها فشلت في السوق الامريكي والاوروبي.. وقرات ان هناك محاولات تسويق لها في الصين الان
مدري ليش فشلت? اتوقع ان اللي يبي سيارة رياضيه ماظنيته بيدور ورا 4 سلندر…
وهنا مربض الفرس..
2 0
قبل 10 سنه و 10 شهر